تصريحات الشيطان التسعة

تصريحات الشيطان التسعة
 ١
انني امثل اطلاق العنان للغرائز و الانغماس في اللذة عوضا عن التقشف
 ٢
 انني امثل الوجود الحيوي عوض عن الوهم الديني
 ٣ 
انني امثل الحكمة النقية الصادقة عوضا عن هرطقات خداع النفس
 ٤ انني امثل اللطف لمن يستحقه عوضا عن الحب المضاع على ناكري الجميل
 ٥
 انني امثل الانتقام عوضا عن ادارة الخد الاخر
 ٦ انني امثل المسؤولية عن الشخص المسؤول عوضا عن العناية بمصاصي الدماء
 ٧ انني اصف الانسان كحيوان اخر احيانا افضل و غالبا اسوء من التي تمشي على اربع بسبب ( تطوره الديني ) اصبح اسوء الحيوانات المفترسة على الاطلاق
 ٨
 انني ادعوا الى كل الامور المدعوة خطايا و التي تؤدي الى الرضا النفسي والجسدي و العقلي و العاطفي
 ٩
 انني افضل صديق للديانات الابراهيمية حيث تركتها تعمل منذ الاف السنين  

تصريحات الشيطان التسعة تصريحات الشيطان التسعة Reviewed by th3light on 10:05 AM Rating: 5

1 comment:

Powered by Blogger.