تدريبات التـأمـل الابليسية للمبتدأيين (تنظيف الهاله - تامل المنع -غزل الشاكرات - تامل الطاقة - هالة الحماية -النفس - تامل اللهب - الغشية)

(تنظيف الهاله - تامل المنع -غزل الشاكرات - تامل الطاقة - هالة الحماية -النفس - تامل اللهب - الغشية) .


يجب التامل ساعة يوميا وكلما زاد وقت التامل كلما كان افضل  كما يمكنك تقسيم الساعة على مدار اليوم او يمكنك التامل فى الصباح نصف ساعة وفى المساء نصف ساعة كما تشاء الاهم انك تواظب على التدريبات ولا تهمل ايام . 
يجب التركيز جيد جدا جدا على اول ثلاث تدريبات لا يجب عليك ان تهملهم ابدا لانهم مهمين جدا وهم اساس التامل .
وبالنسبة لتدريب الغشية فيمكنك القيام بة فى الليل وانت ممدد فى الفراش حتى اذا سبب لك النعاس .
كما يمكنك اداء التدريبات بالوضعية التى تريحك جالس او مستلقى اهم شىء ان يكون العمود الفقرى مستقيم .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
1-(تنظيف الهالة )
من المثالي، بأن يقوم الفرد بتنظيف هالتة مرتين باليوم، بعد الاستيقاظ من النوم و قبل الخلود إلي النوم في الليل. فإن تنظيف الهالة قبل الخلود إلي النوم أساسي. فكلما قابلت أشخاص و أفراد خلال اليوم، كلما علق بك العديد من التشكيلات الفكرية، و الطاقات بجسدك الأثيري (النجمي)، مما سينتج عنه المشاكل. الأجساد الأثيرية للبشر يتمازجون بشكل يومي. مثل الفيروسات و الجراثيم، فإن الجسد الأثيري يلتقط الطاقة.
لتنظيف هالتك:
1. تخيل نفسك بداخل نور ساطع. تمسك بهذه الصورة لدقيقه أو أكثر. فإن الأمر لا يأخذ كثيرا من الوقت.
2. الآن، تخيل النور أسطع و أقوي و أكثف علي كل شاكرة، تماما مثل شمس صغيرة.
هذا كل ما في الأمر. إذا لاحظت بأن هالتك أو شاكراتك قذرين، كرر العملية السابقة. هذا التمرين أيضا ينبهك و يحذرك لأي طاقة سلبية أو هجمات روحية و يمنع حدوثهم.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
2-(تامل المنع)
"تأمل المنع" يعرف أيضا "بتهدئة الدماغ و سكونه". الفائدة من هذا التأمل هي القدرة علي إطفاء الأفكار الغير مرغب بها و التأثيرات الخارجية بإرادتك، و القدرة علي التحكم بأفكارك بدلا من أن تتحكم الأفكارك بك (كما هو الحال مع الأفراد العاديين)، و إعطاءك الإحساس بالأمان و السكينة الداخلية. تأمل المنع أساسي لأي فرد يقوم بممارسة تأملات القوة، و مهم للغاية في نجاح ممارسات السحر ذو المستوي المتقدم. فإن تأملات القوة تقوم بتغير مدي قوة أفكارنا و من المهم جدا امتلاك القدرة علي التحكم بهذه الأفكار و السيطرة عليهم، و إطفائهم أو التركيز بمجرد الرغبة في ذلك. هذه القوة، تعرف "بقوة الساحر" و هي مهمة جدا لنجاح الطقوس و مهمة في استخدام عقلك لتحصل علي ما تريد. تأملات القوة، تقوي أفكارنا، فالأفراد الذين يمتلكون حساسية بالغة أو إدراك سوف يتمكنون من التقاط أفكارك و أحاسيسك بالتخاطر الذهني "Telepathically". تأمل المنع سوف يدرب عقلك لتصبح صامت حتى لا يستطيع الغير معرفة بماذا تفكر. النينجا اليابانيون "Japanese Ninja" يستخدمون هذه التقنية ليتجنبوا أن ينكشف أمرهم خلال المهمات و البعثات السرية المهمة و التي يتطلب بها التسلل بشكل غير ملحوظ. فإن تأمل المنع يدرب عقلك حتى تستطيع التركيز خلال الطقوس و أيضا في حياتك اليومية حتى يجلب لك عقلك ما تشتهى و ما ترغب به
هناك العديد من التقنيات لتأمل المنع. الهدف هو بأن تطفئ و تغلق جميع أفكارك و تركز علي الآن و هنا. سوف تقوم بتهدئة و إسكان عقلك كليا لفترة معينة من الوقت. في البداية، هذا الأمر قد يكون صعب و شاق جدا، فسوف تأتي لك الأفكار بشكل لا نهائي و غير توقفي. و قبل أن تدرك الأمر، سوف تقوم مجددا بالتفكير بشي ما. فلا تغضب من نفسك بما أن هذا الأمر طبيعي حتى مع الخبيرين ذو المستوي العالي المتقدم، فإن بعض جلسات التأمل المعينة لن تكون سهلة كالعادة. لذلك فقط أحرص علي إعادة عقلك لتركز من جديد. الصبر و طول البال و التصميم و الإرادة هم المفاتيح هنا. أيضا لا شك بان القيام أولا ببعض تدريبات التنفس يساعد هنا بما انه ينتج حالة غشية. بعض الأفراد يجدون بأن التأمل بعد الوجبات الثقيلة يتسبب في تشريذ الذهن بسهولة
دائما حاول التأمل عندما تكون مستيقظ تماما و يقظ. في حال كنت متعب، و حاولت ممارسة تأمل المنع، الفرص هنا سوف تخلد إلي النوم بسرعة
1. تدريبات التنفس اختيارية. هنا طريقة بسيطة لتنفس يجلب حالة غشية:
• تنفس للعدد ستة
• تمسك بالنفس للعدد ستة
• قم بالزفير (إخراج) النفس للعدد ستة
كرر السابق لعدة مرات إلي أن تصبح مسترخي
2. الآن، قوم بتهيئة عقلك و ذهنك بأن يصبح ساكن و هادئ تماما خالي من أي أفكار لفترة معينة من الوقت، من دون أفكار أو موسيقى داخل رأسك. عقلك يجب بان يكون خالي و فارغ تماما. يجب بأن تركز علي الآن و هنا. للمبتدئين، خمسة دقائق لا بأس بهم. أما للمتوسطين و المتقدمين يستطيعون تقضية من 15 دقيقة إلي قدر ما يشاءون
تأمل المنع يمكن تطبيقه بفتح العين أو إغلاقهما. عندما تكون العين مفتوحة، سوف من المحتمل الكبير بان تري ضباب حول الأشياء بينما تدخل حالة الغشية. هذا طبيعي. و إذا اخترت إغلاق عينك، من المحتمل بان تخلد إلي النوم، لكن هذا اختيار شخصي و قم باستخدام أي من الطرق التي تعمل الأفضل لك
للتأمل مع إبقاء الأعين مفتوحة:
قم باختيار شيء صغير لتركز علية. هذا الشئ قد يكون نقطة علي الحائط، أو حتى قطعة نسيل علي ثيابك. العديد يقومون باختيار التأمل علي لهب شمعة. الشئ المهم هو التركيز علي الشئ الذي قمت بإختيارة
للتأمل مع إغلاق الأعين:
قم بالتركيز علي داخل نفسك و أسترخي. تستطيع بأن تتعمق أكثر و أكثر بالغشية مع تأثير السقوط. لهؤلاء الجدد، فإن تأثير السقوط الذي يصاحبه حالة غشية عميقة قد يتسبب بجعلك تشعر بالدوار. لإيقاف هذا الإحساس، ركز علي واجهة و مقدمة جسدك.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
3-(غزل الشاكرات)
هذا التأمل يأخذ فقط بضعة دقائق أو اقل و يمكن تطبيقه في أي وقت تستطيع فيه التركيز و الانسجام. فهو سهل للتطبيق و يمكن أن يحل محل تأمل كامل أو متطاول لهؤلاء المفتقرين للخصوصيات أو/و لا يمتلكون الكثير من الوقت.
حول انتباهك إلي قاعدة عمودك الفقري و تخيل/تصور شاكرة القاعدة "Base Chakra" كدوران "Vortex" (إعصار صغير). قم بتلوين الطاقة إلي أحمر حيوي قوي متذبذب و قم بغزلها و نسجها. استمر بغزلها و نسجها إلي أن تقم هي بالنسج بسرعة و بمفردها.
اعمل بطريقك إلي الأعلى خلال كل شاكرة، تخيل كل واحد تنغزل إلي أن تقوم هي بالإنغزال و النسج بمفردها و بسرعة. تخيل كل واحدة كدوران ينغزل مع لون قوي متذبذب-
• الـ1- أحمر
• الـ2- برتقالي
• الـ3- اصفر
• الـ4- اخضر
• الـ5- أزرق غني سمائي
• الـ6- نيلي (بنفسجي مزرق)
• الـ7- أرجواني
كل واحدة من شاكراتك يجب بان تكون بلون قوي متذبذب. الشاكرات المظلمة أو الملطخة لا تقوم بتأدية وظائفها بشكل مناسب صحيح. فاستمر بغزلهم و ركز تخيلك و تصورك لإعادتهم إلي لونهم الخاص القوي. قد تحتاج أيضا إلي تنظيفهم إذا كانت هذه هي المشكلة.
عندما نقوم بغزل شاكراتنا بدرجة أسرع، هذا يحمينا و يقينا من سوء الحظ و الأمراض. أيضا يقوم هذا بفتحنا إلي العالم النجمي و حمايتنا نجميا و حمايتنا في العالم المادي. تذكر، بأن عمل الطاقة يجب أن يطبق كل يوم بما إن كل يوم يكمل اليوم الذي قبلة إلي أن تتأسس حلقة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
4-(تامل طاقة )
هذا التأمل ممتاز للمبتدأين بما انه يساعد الفرد بإعطائه الإحساس و الشعور بالطاقة. هذا التأمل أيضا يقوي الهالة عندما يطبق بشكل انتظامي.
1. أبتدئ بالاسترخاء و إراحة جسدك بالكامل. كلما كانت الغشية أعمق، كلما كانت النتائج فعاله أكثر. لكن هذا التأمل يمكن تطبيقه بأي وقت و الغشية ليست ضرورية هنا.
2. تنفس و في نفس الوقت، قم برسم الطاقة من جميع أنحاء جسدك، الواجهة، الخلفية، قمة الرأس، و حتى قاع و أسفل قدمك. للمبتدئين يجب عليكم تخيل و تصور نـور أبيض لامع، مثل الشمس.
فإن العمل مع الألوان يعد مستوي متقدم و فعال بشكل أكبر عندما يكون الفرد متمهر و لديه تجارب.
3. قوم بالزفير و تخيل الطاقة توسع هالتك.
4. تنفس مرة اخره (بأخذ شهيق) و تخيل الطاقة تصبح أكثر لمعانا و سطوع و قوة، مشعة و مشرقة من جميع أنحاء جسدك.
5. ازفر الهواء مرة آخره و تخيل الطاقة تمدد و توسع هالتك، و وسط جسدك مضئ و مشرق بشكل لامع تماما مثل الشمس.
6. كرر السابق عدة مرات، و كل مرة تخيل الطاقة تصبح أسطع و أسطع بزيادة كثافتها و لمعانها.
5-(هالة حماية)
هذا التامل مهم جدا بالاضافة الى ذلك فهو تامل بسيط , كلما قمت بهذا التامل كلما اصبحت هالتك قوية لتحميك اكثر
فاكثر.
1 - تنفس بطاقة بيضاء ذهبية كلون الشمس عندما تنظر اليها, لن تحتاج لدخول حالة غشية عميقة هنا.
2 - فقط ركز على احساسك بالطاقة وتخيل الطاقة يتم استنشاقها من كل انش في جسمك, والضوء يصبحاكثر توهجا اكثر فاكثر في كل تنفس.
3 - كلما عملت السابق سيصبح الامر اكثر سهولة!
4 - ردد التالي * انا اتنفس بطاقة حماية. هذه الطاقة تبني لي هالة حماية تحوطني. هذه الهالة تحميني من كل شيء
5 - قل هذا 5 مرات لكل زفير
6 - فقط ركز على تنفسك والاحساس بالطاقة.
هذا التامل يبرمج هالتك وطاقتها.كلما فعلت ذلك كلما بنيت هالة قوية لك.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
6-(النفس)
أساس الأعمال السحرية، و التلاعب بالطاقة، و قوة العقل
1. اجلس علي مقعد مريح أو تمدد بوضعية مريحة و أسترخي.
2. تخيل و صمم، مع كل استنشاق للهواء، ليس فقط رئتك التي تتنفس و تستنشق الهواء. إنما أيضا جسدك بالكامل، يستنشق الطاقة. أنت تتنفس بجسدك كله. النفس يعمل عندما تركز علي مص الطاقة.
3. أعلم إن مع رئتاك. كل بوصة من جسدك بتساوي تمتص الطاقة . مثل إسفنجه ناشفة غمست بالماء و امتصت الماء. جسدك يجب بأن يمتص الطاقة مع كل شهيق و استنشاق للهواء.
بما إننا جميعنا نختلف و ننفرد عن بعضنا، فإن الشعور و الإحساس بالطاقة سوف يختلف من فرد إلي آخر.
لعكس هذه العملية، أزفر الطاقة للخارج. هذا قد يجعلك تشعر بالإنهاك. و لا يجب عملة بشكل متكرر إلا إذا كنت قد تمهرت به.
• زفير الطاقة يعمل لتقوية الطلاسم، تعبئة الشعارات، أشفاء و علاج إي شيء و كل شيء تريد بأن تضع به طاقة أو توجه إليه طاقة .
• الطاقة يمكن استنشاقها و امتصاصها. ثم توجيهها إلي منطقة معينه بالجسد للشفاء و العلاج.
• خلال فتره قصيرة من الوقت، سوف تتكون لديك القابلية لاستشعار و الإحساس بالطاقة عندما تتنفس بها. و مع تطورك و تقدمك سوف تراها من غير محاولة تخيلها.
• الإحساس و الشعور بهذا التمرين مهمان للغاية، خصوصا عندما تكون جديد. لا تحاول بأن تري الطاقة بما انه قد يتسبب بتشريذ الذهن. فقط أمتلك الإحساس بها.
• هذا التمرين من أهم الأساسيات للعمل مع عقلك و التلاعب بالطاقة، و الذي هو أساس جميع الأعمال السحرية.
مع تقدمك. سوف تتمكن من استخدام هذه التقنية لتمتص الطاقة من الشمس أو من إي مصدر/شيء تختاره
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
7-(تأمل اللهب)
1. أشعل شمعة و حدق بها لدقيقة أو اثنان. احرص علي أن لا يهيم انتباهك/تركيزك.
2. أغلق عينك و ضم يداك في وضعية مريحة مشابهه للكوب "Cupped Position"، راحة اليد علي عيناك و ركز علي أثر اللهب المختوم في الظلام. الصورة سوف تبدأ بالحضور لمنطقة الرؤية. استمر بالبحث عنها و اجلبها مرة أخري و استمر بالتركيز عليها لأربع دقائق.
3. استرخي و قم بالتخلص من أفكارك و اندمج مع تنفسك لبضعة دقائق، مركزا فقط علي كل نفس.
ماذا يفعل هذا التمرين:
هذا التمرين يحضر العقل لتركيز واحد محدد، و الذي هو أمر مهم للغاية في أي عمل روحاني/نجمي. مع الفرد العادي، الأفكار تتبعثر و تتبدد إلي ولا شيء (تختفي). لكن مع العقل المدرب الذي يستطيع التركيز بشدة، الأفكار تكون فردية و محددة و تركيز العقل يكون كأشعة الليزر و لدية القوة. التركيز الـ100% يشكل اختلاف في الأعمال النجمية. إرادة الفرد سوف تتطور و تنمو مع هذا التمرين بما إن الإرادة القوية سوف لن تستسلم لتشريد الذهن. فلا تكون محبط أو نافذ الصبر مع ذاتك. فمن الطبيعي للأفكار بأن تتسلل و تصرف انتباهك في البداية. فإن التركيز التام يأخذ وقت و يعتبر من احد أصعب أشكال تدريب العقل.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
8-(الغـشـية)
الغشية العميقة تسمح لنا لدخول العقل اللاوعي "Subconscious" و برمجته كما نريد. فإن الجزء النشط الأيسر للدماغ يقوم بسد و إغلاق أي محاولة للدخول إلي الجزء الأيمن و الذي هو مكان اللاوعي. هذا مشابه لإغلاق الكهرباء في غرفة ما أو مبني حتى نقوم بإصلاح الأسلاك. فإن الجزء الأيمن للدماغ هو المكان الذي نستطيع فيه برمجة أدمغتنا لتحقيق ما نرغب في تحقيقيه في حياتنا الحقيقية.
للدخول في حالة غشية "Trance State" يتطلب الممارسة و التدريب. تذكر، كلنا مختلفين و منفردين، بعض الأمور قد تكون سهله للبعض، بينما قد تكون صعبة للبقية. لكن الشيء الأهم هو التحلي بالصبر و العزيمة و الإرادة. الإصرار و التصميم هما كل شي هنا.
تأدية تدريبات التنفس مطالب بها بشدة قبل الغشية، بما إنها تقوم طبيعيا بتهدئة الجهاز العصبي.
1. اجلس بوضعية مريحة، ولا تتمدد للأسفل بما انك قد تغفوا للنوم.
2. قم بأخذ نفس (شهيق) للعدد ستة، ثم تمسك بالشهيق للعدد ستة ثم ازفر الهواء للعدد ستة. طبق هذا التنفس إلي أن تسترخي تماما. المثالي بان لا تشعر بجسدك بعد ذلك.
3. تخيل بأنك تنزل من علي سلم بالظلام. لا تتصور السلم، فقط تخيل و أشعر بنفسك تنزل من علي السلم. بالزفير تخيل نفسك تنزل سلمه أو اثنتين. بالشهيق (استنشاق الهواء) تخيل نفسك تتمسك فقط بالسلم.
4. الآن، أترك السلم. و أسقط بحرية للخلف. إذا أصبت بتشريذ أو دوران فقط قم بجلب انتباهك لواجهة جسدك. تأثير السقوط العقلي "Mental Falling Effect" عندما يخلط مع الاسترخاء العميق و الهدوء الذهني. سوف يتسبب لك بالدخول في حالة الغشية.
المطلوب هنا هو تأثير السقوط داخل العقل. فهذا يقوم بتغير موجات الدماغ من مرحلة الاستيقاظ بيتا (Beta) إلي مرحلة النوم ألفا (Alpha) أو المرحلة الأعمق بالنوم ثيتا (Theta). عندما تتغير تموجات دماغك و تصل إلي الألفا سوف تحقق حالة الغشية. عندما تحصل علي الشعور بالثقل قم بإيقاف تدريب السقوط العقلي. إذا لم يعجبك السلم، تخيل بأنك في مصعد [Elevator]، تخيل و أشعر بنفسك تنزل مع الزفير و تتمسك مع الشهيق. أو تخيل بأنك ريشة. اشعر بنفسك تطفوا إلي الأسفل مع الزفير و أثبت مع الشهيق. فإنك تحتاج لتأثير سقوط عقلي "Mental Falling Effect" لتقوم بخفض تموجات دماغك.
5. قم بتأدية السابق و إعطائه كل الوقت اللازم. فإن الوقت الذي ستأخذه في دخولك لحالة الغشية سوف يتغير، يعتمد علي خبرتك في الاسترخاء العميق و الهدوء العقلي.
حالة الغشية تشابه: بأن كل شي يبدوا اهدي و سوف تشعر بأنك في مكان اكبر بكثير. سوف تحس بطنين خفيف بجسدك. كل شي سيكون إحساسه مختلف. الأمر سيكون و كأنك قد قمت بارتداء كارتون أو ورق مطوي علي رأسك في الظلام.، سوف تشعر بالطقس يتغير. كل شي سوف يصبح غير واضح أو ستغطيه غشاوة خفيفة. أي أصوات حادة خلال حالة الغشية سوف تكون مؤلمة للغاية.
6. لتجلب نفسك خارج الغشية:
ركز علي تحريك أصابع قدمك أو يديك. حينما تتمكن من تحريك إصبع يد أو قدم. قم بثني يديك. حرك يداك. قم بهز رأسك. فقط قوم بأحياء جسدك; انهض و تمشي لبعض الدقائق.
ماذا يفعل هذا التدريب؟
حتى نستطيع تطوير أنفسنا بالقوي الروحانية، يجب بأن ندرب أدمغتنا. عندما ندخل حالة الغشية، فإن تموجات المخ تبطئ بشكل كبير. هناك جزئان للمخ الجانب الأيسر المنطقي/المفكر الذكوري "Logical/intellectual masculine side"، و الجانب الأيمن المبدع/الحدسي الأنثوي ." Creative/intuitive feminine side" الجانب الأيمن هو مقعد اللاوعي. هذه المنطقة من الدماغ مفتوحة للاقتراحات و البرمجات و هي مقعد قوانا النجمية. فعندما يكون الجزء الأيسر من الدماغ نشط بالتفكير، لا تستطيع الدخول إلي الجزء الأيمن.
الغشية تقوم بغلق الجزء الأيسر من الدماغ حتى نستطيع الدخول و برمجة الجزء الأيمن اللاوعي (Subconscious).
فإن الأمر يتطلب تمرين حتى تستطيع إنجاز حالة غشية عميقة. الغشية العميقة ليست مهمة دائما. و لكن لبعض الأعمال فإنها مهمة جدا. حينما ندرب عقولنا للذهاب أعمق و أعمق بالغشية. تصبح أسهل و أسهل و تأخذ وقت أقل مع تقدمنا و تمهرنا بها. فإن العقل مثل العضلة و لأكثر الناس، هذا التدريب سيكون مدخل لجزء من العقل لم يدخلوه من قبل.
من المهم *جدا* بأن لا يتم إفزاعك أثناء حالة الغشية. خصوصا الغشية العميقة، لذلك أحرص بأن تتواجد بغرفة أو منطقة هادئة و أن تكون بمفردك، و قم بإغلاق الهاتف أو التلفاز. فإن إخراجك من الغشية بطريقة خاطئة قد يكون مؤلم جدا و للغاية، الألم قد يظل لأيام. خصوصا إذا كنت تقوم بعمل طاقة خلال هذه الحالة.
من الطبيعي بأن إي صوت خلال حالة الغشية يكون مؤلم جدا و عالي. و هذا لان حواسنا تكون مضاعفة و أقوي و أكثر حساسية أثناء حالة الغشية.
الخبير المتمهر يستطيع وضع نفسه في حالة غشية عميقة خلال ثوان بإرادته، بالنهاية. حالة الغشية العميقة ليست مهمة دائما للعمل مع الدماغ. حالة الغشية تستخدم لتدريب العقل. لكن مع الأعمال المهمة أو المعقدة فإن حالة 
الغشية كثيرا ماتكون مهمة
Made By Ahmed Ettalibi 
My Official Facebook account : http://3rabshort.com/bOtgZ
My second account; http://3rabshort.com/XCmGy3E هذا الحساب فقط وهمي عندما يحضر حسابي ف أنا أكون في هذا الحساب الوهمي ستجدونني ضروري إما هنا أو هناك
 
تدريبات التـأمـل الابليسية للمبتدأيين (تنظيف الهاله - تامل المنع -غزل الشاكرات - تامل الطاقة - هالة الحماية -النفس - تامل اللهب - الغشية) تدريبات التـأمـل الابليسية للمبتدأيين (تنظيف الهاله - تامل المنع -غزل الشاكرات - تامل الطاقة - هالة الحماية -النفس - تامل اللهب - الغشية) Reviewed by th3light on 6:04 AM Rating: 5

1 comment:

  1. شركة تنظيف مفروشات بمكة
    شركة صقر البشاير شركة تنظيف مفروشات بمكة تضمن لك الحصول على مفروشات نظيفة تماما و من خدماتنا التى نقدمها لك غسيل كنب بمكة و تنظيف كنب بمكة حتى تحصل على كنب و مفروشات نظيفة خالية من الاتربة لذلك عليك الاتصال بنا حتى تستطيع الحصىول عليها لذلك اتصل بنا حتى تستطيع الوصول الى النتيجة المطلوبة
    غسيل كنب بمكة
    https://elbshayr.com/7/Cleaning-furniture

    ReplyDelete

Powered by Blogger.