الحيوانية الفكرية في فرض الإسلام

هناك حقيقة أعيشها كل يوم وأتمنى أن أسمع رأيكم فيها بعيداً عن كل الكلام ضد الإسسلام كدين غير عقلاني وغير منطقي كباقي الأديان.الحقيقة هي أن المسسلمين حييوااااانات دون منازع.
وأنا أقول هذا الكلام ليس بغرض الشتيمة، إنما هي حقيقة أكتشفها كل يوم، وفي هذا الكلام أنا لا أعني المسسلمين حييوانات لأنهم يتبعون دين الإسسلام، بل أعني أنهم حييوانات وحدهم في بيئتهم ومجتمعهم بشكل مستقل عن هذا الدين.
لماذا أقول هذا الكلام؟ لأنني دوماً ودائماً وفي كل مكان وأينما ذهبت أجد أن المسسلمين هم أول من يكسر القوانين ويتعدى على غيرهم، وأجد أن المسسلمين هم أول من يفرض دينه بالقوة وبالضغط المجتمعي، وأجد أن المسسلمين هم الوحيدين الذين يهاجمون كل من يعترض على كسرهم للقوانين، فهم يعتبرون أن كسر القوانين باسم الدين حق لهم، وأن الدين مميز عن كل شيء آخر وهو فوق القانون.
أين تلاحظ هذا السلوك في قمته؟
هذا السلوك تستطيع ملاحظته بقوة في كل مكان، ومثال على ذلك الفيس بوك مثلاً، فادخل في أي صفحة علمية أو طلابية أو اجتماعية أو فن أو سياسة أو أي شيء، ودوماً يجب أن تجد الحييوان الذي سيقتحم كل مواضيع المجموعة أو الصفحة ويطرح أمور دينية ليس لها علاقة بالموضوع من مثل سبّح العفريت السماوي أو أدعية وأذكار أو آيات قرآآنية أو صلوات الخررة المصطفى أو سورة الكهف وفضل قراءتها… الخ.
يعني بينما تقرأ بوست راقي يناقش معادلات ماكسويل أو ميكانيك الكم أو إنجاز علمي هائل أو أي علم حقيقي تجد أول تعليق “سبّح الخررة لا إله إلا الخررة وحده لا نخررى إلّا عليه”، وتجد هذا التعليق عليه 5000 لايك.
وهذا يحدث مع أنك تجد أن كثير من الصفحات تطلب من الجميع بكل أدب واحترام الابتعاد عن الكلام عن الدين، ومع ذلك يقتحمون كل ذلك ويتجاوزونه.
لماذا؟ ببساطة لأن المسسلمين حييوانات وصفة البشر لا تنطبق عليهم، ولأنهم مثل كل الحييوانات يحتاجون إلى جلاد يددعس على رؤوسهم حتى يفهموا كيف يلتزمون بالقانون.
وهذه السلوكيات لا أجدها من أي من أصحاب الديانات الأخرى. لماذا؟ لأن المسسلمين فقط حييوانات ويحااربون القانون والنظام. كل أصحاب الديانات الأخرى يلتزمون بالقانون.
ما رأيكم؟ هل تجدون هذا واقعاً أم مبالغة مني؟ أعطونا آراءكم.
- See more at: https://blog.onlyscience.org/?page_id=4115#sthash.CiExyguE.dpuf
الحيوانية الفكرية في فرض الإسلام الحيوانية الفكرية في فرض الإسلام Reviewed by th3light on 1:46 PM Rating: 5

1 comment:

  1. عندك لحق هوما و دينهم سرطان للعالم

    ReplyDelete

Powered by Blogger.