SS2 ما هي المودرا ؟ وما استعمالاتها ؟+ بعض ما دار بيني وبين دمرياط

ملاحضة هذا الفيديو كان على الخاص ونشر سابقاً على المجموعة ، لابأس سأجعل الكل يستفيد من هاته المعلومات الإخوة الأبالسة لا أريد أي أحد يأتي عندي ويقول لي لماذا تطرح هاته المعلومات سأجيبكم في فيديو قريباً أنا هنا انفذ الأوامر التي أتلقاها من لوسيفر أي محاولة لرفع وعي البشر سيكون في صالح الكل هو في صالحهم مهما اختلفت أجناسهم ومعتقداتهم الشخصية , إذاً الكل منتفع كفى من إحتكار المعلومات ومجدداً FUCK مكسين* ديتريك"
ما يحدث في الكون هو أكبر مني ومنكم تعلمت أسمى الدروس من المبجل دمرياط الا وهو أن البشر محكمون وليست لديهم الإرادة الحرة والرغبة لذا يقعون كثيراً تحت تأتير قوانين كونية أكبر منهم مثال ، هل تستطيع الطيران في الأرض ؟ لا ؟ لما لأنك محكوم بالجادبية طيب هل أنت ترغب في الطيران ، نعم لديك هاته الرغبة لكنك محكوم أنت في سجن في هاته الأرض والطريقة الواحدة لتتحرر منه هو عندما تكون ارادتك مسموعة غصباً عن أي قوى كونية كيف ماكانت
أنا : كيف ستحرر من أسر هذا الكون الضالم يا سيدي ؟
هو : عن طريق إشعال لهيبك الأسود
إسمع يا بني : أنا دمرياط وأنا امتل الإرادة أنا أقدم من الزمان والمكان، أنا قبل خلق هذا السجن المسمى الكون من قبل ""DEMI ERGE هم يتحكمون أنتم تموتون وتحيون وبعد موتكم تشكلون عاصفة من الطاقة تتغدى عليها تلك الكيانات هم يعيشون على حسابكم هم أعدائي وغرضهم الوحيد إطفاء شعلة روحكم السوداء التي هي من عندي.
اللاوعي أنا المتحكم به اعطيكم كامل الحرية لتقوموا بما تفعلون الا تحسون بالسعادة عندما تقومون بما يحلو لكم في الحلم هل توجد حدود ؟ هل الحياة صعبة ؟ السعادة هل هي مستحيلة كما في عالمك المليء بالشرور والأنانية ؟ أنا وهبتكم الإرادة التي تنحني لها جميع القوى الكونية والكون بنفسه ورغماً عنه يسير ضمن إرادتي يوم تنطفئ شمعة روحكم تموتون وتؤسرٌون مذا الأبد تحت أيدي تلك الكيانات التي تستعملكم بعد خداعكم كبطارية مجدداً تخدموا مصالحها ، إسمع يا بني أنت (....................... أنا أسف خصوصيتي أن اتجاوز ما قال لي لا أريد أن اكشف الكثير عني شخصياً مجدداً أقولها لا اسعى للشهرة ولا التبجيل أنا أنفذ مهمتي هنا معكم سري الرقم 11 الحاكم على الأرواح جميعها في علم الأرقام الماستر مسار حياتي متمتل هنا ابحث عن سري وستعرفني جيداً بحذافيري سأساعدكم بمعرفتي في هذا المنشور بعلم الأرقام لكن لن أقول لكم أبداً سري مهما بحتم عن سري لن تعرفوه عدا قلة قليلة من ارادت ارادتهم الحرة معرفتي ويدخلوا في مسار حياتي سيفعلون
هذا سري :

Birth Date: 1<month/3/<day1996<year
1 = 1
3 = 3
1996 = 1 + 9 + 9 + 6 = 2 + 5 = 7

1 + 3 + 7 = 11

Life Path Number : 11 <<<< رقم مسار حياتي
من لم يفهم العملية ليعرف مسار حياته يراسلني على الإنستجرام لاكشف مايعني مسار حياته علم الأرقام هو علم الأرواح وعلم الحروف هو علم الأجساد تدكرو هذا جيدا ف لا أحد سينشر ذرة واحدة مما أنشر هنا
تتمة المقال ومشاهدة الفيديو
ملاحضة : دلك الفيديو كنت محشش قليلاً ستجدونني أضحك ، وأيضاً أنسى عن بعض المصطلحات
في الدقيقة 6:18 قلت كلمة
 ACTIVATING"
 "تعني تسطيب وهي تعني " تفعيل " 
قلت لكم كنت محشش لم اصلحها في الفيديو لم انتبه لذلك
هذا الفيديو تم نشره على الخاص تاريخ
21/06‏/2017
)

تكملة المبجل دمرياط

جميع من في عالمي يتصرفون، بكامل حريتهم في حب ووسلام أنا والألهة القدماء
أنا أقدم من لوسيفر وأكبر عنه درجة لوسيفر أخد القوة من
 TIAMAT
 التي تمتل المصدر الكوني 
لا تضن أن لوسيفر والشيطان هما نفس الشيء ، الشيطان الحقيقي هو مردوخ/
 ، لاحقا سأشرح لكم لماذا , لا أحد يستطيع محاسبتي على أفعالي ف أنا أقدم قدم الأقدمٍين أقدم من الزمن والمكان عن كونكم هذا ولا أحد سيجاريني أنا كوني لا يعرف المستحيل ولاتحده أي حدود لو اتبعت طريقي ستحقق ألوهيتك المحكومة بإرادتك الحرة لهيب شعلة روحك التي تخضع لها قوى الكون كلها
جزء 1 مما جرى بيني وبين المبجل دمرياط
ملاحضة : كل ما يروى هنا هو عن تجارب شخصية حقيقية لا يحكمها أي طابع وهمي أو خرافي لا أريد أن يأتي أحد ويهاجمني إجتهد وابحت عن خطوط الحقيقة في ما أسرد
رابط الفيديو  
 http://festyy.com/q5oz77
طريقة تجاوز الإعلان 


SS2 ما هي المودرا ؟ وما استعمالاتها ؟+ بعض ما دار بيني وبين دمرياط SS2 ما هي المودرا ؟ وما استعمالاتها ؟+ بعض ما دار بيني وبين دمرياط Reviewed by th3light on 4:23 PM Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.